عقارات المملكه للتسويق العقاري

عقارات . استثمارات . ادارة املاك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 شقق للبيع في جورجيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmedsyria12



عدد المساهمات : 200
تاريخ التسجيل : 26/05/2018

مُساهمةموضوع: شقق للبيع في جورجيا   الأربعاء يونيو 27, 2018 5:47 am

شقة للبيع في العاصمة الجورجية تبليسي بأسعار تنافسية
أقساط مرنة بدون فوائد وحصل على إقامة لك ولأسرتك
بإطلالة رائعة بعائد استثماري يصل الى 12%
الموقع جدا مميز
الخدمات
• نماذج شقق تناسب جميع الاذواق
• أماكن ترفيهية للأطفال
• برج متكامل الخدمات (الأمنية – الترفيهية – السياحية)
• نظام أمني على مدار الساعة
• مول تجاري ضخم

للحجز
00966506253366











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
imtilak



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 26/05/2018

مُساهمةموضوع: ايهم افضل شقق تركيا ام شقق جورجيا   الإثنين يوليو 02, 2018 5:58 am

انا لقيت عروض عن شقق تركيا ولكن حبيت جورجيا مع انه كان وصفهم جميل انت شو رئيك لو قريتها ايهم تختار
عقارات للبيع في إسطنبول
إسطنبول إحدى الأسواق العقارية الواعدة في تركيا خاصة وفي أوروبا عامة، ويعتبر موقعها الاستراتيجي على مفترق الطرق بين أوروبا وآسيا من أهم عوامل الجذب، حيث إنها تمثل موطناً لما يقرب من 15 مليون نسمة، إضافة إلى طبيعتها الساحرة والخلابة ومواردها الغنية، كما أنها تقدم فرصاً واعدة للراغبين بالسكن الآمن، والاستثمار العقاري الرابح؛ بما يشمل بيع وشراء  [url=%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%82%D9%82]الشقق[/url] ، و الفلل ، والأراضي، والمزارع، و المحلات ، والمكاتب التجارية، والمخازن، و العمارات  وسائر أنواع العقارات المعروضة للبيع في إسطنبول.
تقدم إسطنبول فرصاً مذهلة في قطاع  الاستثمار العقاري  من حيث الأسعار المنخفضة والمناسبة لقطاع كبير من المستثمرين، حيث يجدون ما يبحثون عنه في مناطق متنوعة، سواء أكانت ساحلية مطلة على البحر، أو في داخل المدينة... فهناك خيارات متنوعة للاستثمار العقاري، في أجمل أحياء إسطنبول مثل:  باشاك شهير ، و بهجة شهير ، و بيوك جكمجه ، حيث يستطيع كل راغب بالتملك أو الاستثمار شراءَ عقارات وفقاً للميزانية المتاحة لديه، وحسب ما يفضله من أنواع؛ فقد يفضل البحث عن  شقق مطلة على البحر في إسطنبول ، حيث يستفيد من عملية تأجيرها شهرياً بعائد مادي، وهناك من يفضل الاستثمار في الأراضي معروف مسبقاً أنها ستدخل ضمن المخططات التنظيمية قرب المشاريع الكبرى الجديدة مثل مشروع  قناة إسطنبول ، ومن ثم بيعها بأسعار مضاعفة.  
وهناك عدد من المزايا التي تمنحها الحكومة التركية للمستثمرين الأجانب، وذلك بهدف تشجيعهم على الاستثمار في تركيا، وأهمها منحهم الإقامة ومن ثم  الجنسية التركية  وفقاً لضوابط قانونية محددة.

ما هي العقارات الأهم للبيع والشراء في إسطنبول؟
الجواب عن هذا التساؤل يختلف باختلاف الزمان والمكان والميزانية المعدة للاستثمار، لكن لا شك أن  المناطق المطلة على البحر  هي في رأس القائمة، وجاذبيتها لا تنفد، والرغبة فيها تتزايد، وقد تكون  الأراضي المعدة للبيع أو الاستثمار  هي الخيار الأفضل، وقد تكون الشقق أو المحلات التجارية أو العمارات الجاهزة هي الأفضل، فالأمر مرتبط بالميزانية، والزمن المخصص للدورة الاستثمارية.
عقارات للبيع في إسطنبول
تعد إسطنبول من أهم الأسواق العقارية الواعدة في تركيا خاصة وفي أوروبا عامة، ويعتبر موقعها الاستراتيجي على مفترق الطرق بين أوروبا وآسيا من أهم عوامل الجذب، حيث إنها تمثل موطناً لما يقرب من 15 مليون نسمة، إضافة إلى طبيعتها الساحرة والخلابة ومواردها الغنية، كما أنها تقدم فرصاً واعدة للراغبين بالسكن الآمن، والاستثمار العقاري الرابح؛ بما يشمل بيع وشراء  الشقق ، و الفلل ، والأراضي، والمزارع، و المحلات ، والمكاتب التجارية، والمخازن، و العمارات  وسائر أنواع العقارات المعروضة للبيع في إسطنبول.
تقدم إسطنبول فرصاً رائعة في قطاع  الاستثمار العقاري  حيث الأسعار المنخفضة والمناسبة لقطاع كبير من المستثمرين، يجدون فيها ما يبحثون عنه ضمن مناطق متنوعة، سواء أكانت ساحلية مطلة على البحر، أو في داخل المدينة... فهناك خيارات متنوعة للاستثمار العقاري، في أجمل أحياء إسطنبول مثل:  باشاك شهير ، و بهجة شهير ، و بيوك جكمجه ، حيث يستطيع كل من يرغب بالتملك أو الاستثمار أن يشتري عقارات وفقاً للميزانية المتاحة لديه، فقد يفضل البحث عن  شقق مطلة على البحر في إسطنبول ، حيث يستفيد من عملية تأجيرها شهرياً بعائد مادي، وهناك من يفضل الاستثمار في أراض معروف مسبقاً أنها ستدخل ضمن المخططات التنظيمية قرب المشاريع الكبرى الجديدة مثل مشروع  قناة إسطنبول ، ومن ثم بيعها بأسعار مضاعفة.  
وهناك عدد من المزايا التي تقدمها الحكومة التركية للمستثمرين الأجانب، وذلك لتشجيعهم على الاستثمار في تركيا، وأهمها منحهم الإقامة ومن ثم  الجنسية التركية  وفقاً لضوابط قانونية محددة.
فلل للبيع في إسطنبول
فلل إسطنبول خيارك نحو الاستثمار الصحيح:
إن المستقبل الواعد، والاستثمار الناجح ربما يتحقق في فكرة البحث عن فلل للبيع في إسطنبول وامتلاكها والاستثمار فيها، وتشير الدراسات إلى أنَّ اختيار مدينة إسطنبول هو الاختيار الأمثل للميزات التالية:
• تضم آلاف  المعالم السياحية التاريخية  التي تجذب ملايين الزائرين إليها.
• الموقع المميز والاستراتيجي للمدينة بين قارتي أوروبا وآسيا.
• الخطط والمشاريع التنموية التي تقيمها الحكومة التركية في المدينة.
• سهولة عملية شراء العقارات.
• الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي الذي تتمتع به البلاد، مع وجود  تسهيلات كبيرة للمستثمرين  الأجانب.
ومن بين الخيارات المتعددة للمستثمرين في إسطنبول في مجال العقارات هو البحث عن  فلل ذات إطلالات بحرية ساحرة  والتمتع بالعروض العديدة من أبنية متميزة وأماكن خلابة وأساليب دفع ميسَّرة للغاية.
ذلك التنوع أيضاً في العروض والأسعار كان من أهم عوامل جذب المستثمرين إلى امتلاك فلل في إسطنبول فالمستثمر عليه أن يختار من بين:
• تصميمات عديدة متميزة داخلية وخارجية للفلل، إضافة إلى عدد غرف متباينة حسب الطلب.
• إطلالات مختلفة على المناظر الطبيعية الخلابة وإطلالات أخرى على البحر.
• مرافق وخدمات متميزة محاطة بالفلل.
• مواقع متميزة هادئة بعيداً عن صخب الحياة في المدينة.
• الأسعار المتفاوتة للفلل حيث يمكنك البحث عما يناسب ميزانيتك وإمكانياتك المادية.
وفيما يلي بعض المواقع المميزة التي يمكنك البحث فيها عن فلل مناسبة لك سواء بغرض السكن العائلي فيها أو بغرض تأجيرها كمشروع استثماري آمن، لذا يمكنك العثور على فلل مناسبة في المناطق التالية:
• مضيق البوسفور حيث توجد الفلل والقصور التاريخية المصمَّمة وفقاً لنظام ذي طابع كلاسيكي أوروبي.
• منطقة  بيليك دوزو ، والتي تعد مركزاً جديداً لمدينةِ إسطنبول حيث تتميز الفلل في هذه المنطقة بالإطلالات الرائعة على البحر.
• منطقة  زكريا كوي ، التي تتميز بموقعها الاستراتيجي وسط أحضان الطبيعة الخلابة، وفي الوقت نفسه فهي قريبة من المرافق والخدمات الهامة.
• في منطقة  بهجة شهير  وهي منطقة قريبة من المرافق الاجتماعية ويسهل الوصول إليها من وسط إسطنبول.
وهذه المناطق المذكورة هي على سبيل المثال لا الحصر، فالعروض والمميزات والمواقع الاستراتيجية للفلل في إسطنبول كثيرة جداً، والخيارات متعددة أمام المستثمرين.
لماذا يفضل الأجانب الاستثمار في مجال العقارات في إسطنبول؟
هناك الكثير من المقومات التي تجذب المستثمرين الأجانب لامتلاك عقارات في مدينة إسطنبول ومن أهمها:
• تميز المدينة بطبيعة ساحرة وجذابة، وماضٍ عريق.
• فرصة حقيقية لربح مضمون.
• تعد المدينة مركز اتصال بين الشرق والغرب.
• الثقافة التي تبنتها تركيا بصفة عامة والتي تتمثل في دعم وتشجيع الاستثمار.
• الخيارات العديدة المطروحة من حيث التصميمات والمواقع والأسعار وتنوع المرافق.
ما نسبة المخاطرة في مجال الاستثمار العقاري في مدينة اسطنبول؟
قطاع العقارات في إسطنبول يعد من أكثر القطاعات نمواً وربحاً على المستوى العالمي، ونسبة المخاطرة فيه منخفضة نسبياً، وفي هذا الصدد أكدت دراسات عديدة وإحصاءات رسمية مدى النمو الذي حققه الاستثمار في هذا المجال، كما أكدت أنَّ النمو سيكون مطرداً بنسبة كبيرة على مدى السنوات القادمة.
بيت ريفي للبيع في إسطنبول

البيوت الريفية متوفرة للبيع في إسطنبول بأسعار تنافسية، تجدها في  المناطق الهادئة غالباً ، ومع زيادة طلب المشترين الأجانب على تلك النوعية المحببة من المنازل، فقد تم إنشاء عدد من التصاميم المبتكرة، علماً أن طريقة بناء تلك المنازل تسمح بالاستغلال الأوسع للأرض، ويعطي مساحات رائعة للاسترخاء والمعيشة.
ويرغب كثير من زوار إسطنبول بتملك بيت ريفي مفروش بالكامل، ومثالي للإقامة الدائمة أو للتقاعد وقضاء العطلات خلال الصيف وسط الطبيعة الخلابة والبيئة الريفية الهادئة، بحيث يصلح للسكن العائلي ضمن منطقة هادئة، مع توافر كافة المرافق المحلية من مطاعم ومحلات تجارية بالجوار.
بعض المنازل الريفية تتكون من طابق واحد، وبعضها من طابقين أو أكثر، وعموماً سوف تلاحظ أن تخطيط المنزل الريفي يعتمد على المساحات الواسعة والمفتوحة، حيث تجد أن المطبخ مجهز مع منطقة لتناول الطعام. كما تجد غرفة معيشة كبيرة فيها مع وجود وحدات التكييف والتدفئة المريحة.
كما أن البيت الريفي يضم في الغالب حديقة خاصة، ومنطقة واسعة حول المبنى تعتبر مثالية للشواء والتشمّس وإيجاد فسحة في العيش، مع توافر أماكن للجلوس، أو تحتوي على حمام سباحة متوسط الحجم.
وتعتبر البيوت والمنازل الريفية خياراً مميزاً لكثير من السياح في إسطنبول، حيث يمكن أن تجد منزلاً ريفياً بالقرب من  المعالم السياحية  التاريخية، أو الشواطئ الرملية والمرافق المحلية للمدينة.
إذا كان خيارك شراء عقار أو منزل ريفي في  إسطنبول ، فنحن في شركة امتلاك العقارية سنوفر لك أفضل العروض في مختلف مناطق المدينة بقسميها  الأوروبي  والآسيوي،  ويسعدنا تواصلك معنا .
بنتهاوس للبيع في إسطنبول
انتشر مؤخراً في عالم العقارات والرفاهية مصطلح شقة البنتهاوس The Penthouse، وهو مصطلح رائج في عالم السكن الفاخر، وفيما يلي عرض لفكرة شقق البنتهاوس في إسطنبول وأهم خصائصها.
تعرف شقق بنتهاوس بأنها شقق مميزة في الأدوار العليا، وغالباً تقع في الدور الأخير من البنايات الشاهقة وناطحات السحاب في المدن الكبرى، وتتبلور فكرتها الأساسية في أن تكون جدرانها الخارجية من الجهات الأربعة مصنوعة من الزجاج، حيث توفر لقاطني الشقة مناظر بانورامية عملاقة للمدينة بكاملها من ارتفاعات شاهقة، وأهم صفاتها أنها تمتد على دور كامل من البناء، فلا يوجد أي جيران في الطابق ذاته، لذلك توفر للساكن الحرية التامة، ونمط من الرفاهية أشبه بالحياة في فيلا وإن كانت فوق السحاب، وفي وسط المدينة.
ومن أهم مميزات شقق البنتهاوس في إسطنبول التي تجذب الباحثين عن السكن الفاخر، هو أنها توجد في قلب المدينة، وتتيح الوصول خلال دقائق إلى المطاعم والفنادق والمراكز التجارية في المدينة، كما تتيح البقاء فوق المدينة والتمتع بمنظر بانورامي لها، بعيداً عن الصخب والضجيج والازدحام، بالإضافة إلى مساحتها الكبيرة والتي تفوق مساحات الشقق العادية، وتقترب من مساحات الفيلات.
وتتنافس شركات العقارات في أنحاء العالم في إضفاء المزيد من الترف على شقق بنتهاوس، حيث تتوفر بها وسائل الرفاهية مثل مصعد خاص مختلف عن مصاعد المبنى، ومدخل خاص من البناء نفسه، وشرفة مع تراس أنيق وحمام سباحة أحياناً، بالإضافة الى غرفة مكتب واجتماعات، وجاكوزي وغيرها.
وإذا كانت البناية بكاملها تعتمد أسلوب الشقق ذات الطابق الكامل، حيث تحصل كل شقة على الطابق بكامله، ففي هذه الحالة تتميز البنتهاوس بكونها شقة من طابقين، حيث يتم تخصيص طابقين كاملين لها، تمييزاً عن باقي الشقق في البناية.
وقد يتاح لسكان شقق البنتهاوس التمتع بخدمات إضافية من الخدمات الفندقية التي توفرها البنايات الفاخرة، فغالباً تتوفر خدمات التنظيف للملابس، وتوفر مطعماً فاخراً، وخدمة وصول الطعام إلى الشقة وغير ذلك من خدمات الفنادق.
كما تتمتع شقق البنتهاوس بأفخر التجهيزات مثل المطابخ الداخلية Built In المصنعة من الفولاذ، والأرضيات الرخامية والديكورات الخشبية الفاخرة، وكذلك تتمتع بأجهزة استشعار للرطوبة وشدة الرياح الخارجية، لتعديل فتحات التهوية في الزجاج الخاص بالواجهات، بالإضافة الى استشعار درجة الحرارة، والتعامل بالبريد الإلكتروني مع إدارة المبنى لضبط درجات التهوية والتدفئة.
إن شقق البنتهاوس تعد من أغلى الشقق ثمناً في سوق الشقق، ويبلغ ثمن بعضها ما يفوق ثمن القصور والفيلات نظراً لأنها تقع في قلب المدن وتتمتع بإطلالة ساحرة على المدينة، فيصل ثمن بعض الشقق إلى ملايين الدولارات، وإيجار بعضها شهرياً يبلغ نصف مليون دولار، وهي تجذب عشاقها لأنها توفر أفضل وسائل الراحة والترفيه، وترتبط بنمط الحياة الفاخرة المتعلق بالعواصم والمدن الكبرى اقتصادياً.
تقع أغلى شقة بنتهاوس في العالم في برج “Odeon” بموناكو وهو ناطحة سحاب عملاقة يبلغ ارتفاعها 171 متراً وتطل على البحر المتوسط، وتتكون هذه الشقة الفاخرة من خمسة طوابق مع حمام سباحة عملاق، وقد يبلغ ثمن الشقة 240 مليون جنيه استرليني أي حوالي 400 مليون دولار!
أما في الشرق الأوسط فتعرض دبي أفخم شقة بنتهاوس في المنطقة، ضمن مشروع جميرة النخلةPalm Jumeirah  وفيها نوافذ تمتد من الجدار للجدار، وشرفة في الطابق 25، تطل على كامل المدينة وعلى البحر، وتحتوي على بركة سباحة كبيرة وغرفة "سبا spa" مُلاصقة لها؛ وتقدر كُلفة هذه التحفة المعمارية بمبلغ 40 مليون دولار!
ويرغب كثير من زوار تركيا بتملك شقة بنتهاوس مفروشة بالكامل، ومثالية للإقامة الدائمة أو للتقاعد وقضاء العطلات في إسطنبول، إلى جوار أهم العلامات التجارية والأسواق والمجمعات التجارية، بحيث تصلح للسكن العائلي أو للأعمال ضمن منطقة راقية، مع توافر كافة المرافق المحلية بالجوار.
بعض شقق بنتهاوس تتكون من طابق واحد، وبعضها من طابقين أو أكثر، وعموماً سوف تلاحظ أن تخطيط شقق بنتهاوس يعتمد على تصميم خاص من المساحات الواسعة والمفتوحة، كما تجد مرافق المطبخ وأثاثه مبنية في الجدار built-in، كما أن شقة بنت هاوس تضم في الغالب بركة سباحة مستقلة وحمام جاكوزي، وشرفة كبيرة تطل على كامل المدينة بمناظر بانورامية خلابة.
وتعتبر شقق بنتهاوس خياراً مميزاً لكثير من  السياح العرب الوافدين إلى مدينة إسطنبول  ويمكنكم مشاهدة  تسجيل فيديو مصور لمجمع الحياة  أحد المشاريع التي يتم تسويقها من شركة امتلاك العقارية ويحتوي على شقق بنتهاوس فخمة في إسطنبول.
إذا كان خيارك شراء شقة بنتهاوس في العام 2017 أو في العام 2018 في إسطنبول، فشركة امتلاك العقارية توفر لك أفضل عروض  عقارات إسطنبول  في مختلف المدن التركية مثل:  الشقق الفاخرة ، و الفلل الفخمة المطلة على البحر .
عقارات رخيصة للبيع في إسطنبول
إسطنبول واحدة من الأسواق العقارية الواعدة في المنطقة، ويعتبر موقعها الاستراتيجي على مفترق الطرق بين أوروبا وآسيا من أهم عوامل الجذب، إضافة إلى طبيعتها الساحرة والخلابة ومواردها الغنية، كما أنها تقدم فرصاً هامة للراغبين بالسكن الآمن والاقتصادي، والاستثمار العقاري الرابح؛ بما يشمل: بيع وشراء  الشقق ، و الفلل ، و الأراضي ، و المزارع ، و المحلات ، و المكاتب التجارية ، و المخازن  وسائر أنواع  العقارات  المعروضة للبيع في إسطنبول.
وتوفر إسطنبول فرصاً رائعة في قطاع الاستثمار العقاري من حيث الأسعار المنخفضة والمناسبة لقطاع كبير من المستثمرين، حيث يجدون ما يبحثون عنه في مناطق متنوعة، سواء أكانت ساحلية أو في مركز المدينة، مثل أحياء:  بيوك جكمجه ، و بهجة شهير ، و باشاك شهير ... فهناك خيارات مفتوحة ومتعددة للاستثمار العقاري، ويستطيع كل راغب بالتملك أو الاستثمار شراءَ عقارات رخيصة وفقاً للميزانية المتاحة لديه، وحسب ما يفضله من أنواع؛ فقد يفضل البحث عن  شقق رخيصة للبيع في إسطنبول ضمن  أكثر المناطق رخصاً لشراء العقارات في إسطنبول  مثلاً، وهناك من يفضل  الاستثمار في الأراضي ، المعروف مسبقاً أنها ستدخل ضمن المخططات التنظيمية، مع توفير إمكانية البناء عليها لاحقاً، ومن ثم بيعها بأسعار مضاعفة.
إن أسعار العقارات التي تكون قيد الإنشاء أنسب بكثير من تلك التي تكون جاهزة، وربما استطاع المستثمر أو المتملك أن يحصل على عقار رخيص في إسطنبول بسعر أقل 30% من العقارات الجاهزة.
ويعد الاستثمار في  القطاع العقاري  آمناً بدرجة كبيرة، ونسبة العوائد المالية فيه مرتفعة، وقد تجلى ذلك في السنوات الأخيرة بعدما شهدت تركيا تطورات عملاقة في مشاريعها التنموية.
وهناك عدد من المزايا التي تمنحها الحكومة التركية للمستثمرين الأجانب، وذلك بهدف تشجيعهم على  الاستثمار في إسطنبول ، وأهمها منحهم الإقامة ومن ثم  الجنسية التركية  وفقاً لضوابط قانونية محددة.
بيوت رخيصة للبيع في إسطنبول
إسطنبول مغناطيس  الاستثمار العقاري  وقبلة السياحة في المنطقة، لذلك يرغب كثير من الأجانب - مستثمرين وسياحاً - في شراء  بيوت رخيصة  في إسطنبول لأغراض متنوعة كالسياحة والإقامة والاستثمار.
وإسطنبول مدينة تمتاز بموقع استراتيجي يربط بين أوربا وآسيا، ويمكنك أن تجد فيها  صفقات مذهلة لشراء البيوت  من مطورين عقارين محليين وخارجيين في مختلف أحياء المدينة مثل:  بيوك جكمجه ، و بهجة شهير ، و باشاك شهير ...
كما أن الميزانية المتاحة لديك لم تعد عائقاً أمام شرائك لبيت يتناسب مع احتياجاتك، فبإمكانك اليوم البحث عن بيوت رخيصة في إسطنبول خلال العام 2017 والعام 2018، كما أنَّه بإمكانك الدفع وفقاً لخيارات متعددة من التقسيط.
أسعار البيوت في إسطنبول تعد منخفضة بالمقارنة مع أسعار البيوت في أوربا وعدة دول محيطة، ويستطيع المستثمر تحقيق دخل عال بعيد عن المخاطرة نسبياً، بواسطة الاستثمار في  أكثر المناطق رخصاً لشراء البيوت في إسطنبول ؛ لا سيما أن شركات الإنشاء التركية أنشأت عدداً كبيراً من المشاريع العمرانية، بكافة المستويات والرغبات لتلبية احتياجات المستثمرين والراغبين بالتملك.
إن أسعار البيوت التي تكون قيد الإنشاء أنسب بكثير من تلك التي تكون جاهزة، وربما استطاع المستثمر أو المتملك أن يحصل على بيت رخيص في إسطنبول بسعر أقل 30% من الشقق الجاهزة.
من جهة أخرى تعمل الحكومة التركية على تقديم  التسهيلات والإعفاءات الضريبية  المتعددة في القطاع العقاري، وتشجيع المشاريع العقارية الجديدة، بما يتناسب مع الزيادة السكانية المطردة.
نحن في شركة امتلاك العقارية نوفر لك خيارات كثيرة عند البحث عن  بيوت رخيصة للبيع في إسطنبول  سواء كانت بهدف السكن العائلي، أو بهدف تأجيرها والحصول على عوائد مالية ممتازة شهرياً أو حتى إعادة بيعها وتحقيق الأرباح، في جميع  مناطق اسطنبول الاستثمارية  كما يمكننا تقديم خدمات ما بعد البيع كالفرش والتأجير و إدارة الأملاك  بأنواعها حسب رغبة المستثمر.

عقارات فاخرة للبيع في إسطنبول
إسطنبول من أهم الأسواق العقارية الواعدة في المنطقة، ويعتبر موقعها الاستراتيجي على مفترق الطرق بين أوروبا وآسيا من أهم عوامل الجذب إلى المدينة، إضافة إلى طبيعتها الخلابة ومواردها الثرية، وهي وجهة لعشاق الفخامة  والعلامات التجارية  الكبرى، لذلك فإن البحث عن عقارات فاخرة للبيع في إسطنبول سواء بيع أو شراء  الشقق ، و الفلل ، والأراضي، والمزارع، و المحلات ، والمكاتب التجارية، والمخازن، و العمارات  وسائر أنواع العقارات الفاخرة المعروضة للبيع في إسطنبول، سيكون خياراً مفضلاً عند الطبقة المخملية من المجتمع.
ومع التوسع المستمر للمدينة استحدثت باستمرار  مناطق عقارية راقية باسطنبول  حيث تكثر فيها الأسواق والمجمعات التجارية، وتمتاز بالقرب من مركز المدينة الحيوي،  وآثارها السياحية  الرائعة، وفيها تطلع على أرقى الشقق والمجمعات السكنية والتجارية في المدينة، وعلى أفضل خيارات البحث عن عقارات فاخرة للبيع في اسطنبول خلال العام 2017 والعام 2018.
وعندما تتخذ قرار شراء عقار في إسطنبول، فستكون بإزاء طيف واسع من الخيارات في أفخم مناطق المدينة إسطنبول مثل:  بيليك دوزو ، و باشاك شهير ، و بهجة شهير ، ساريير، بكركوي... وغيرها
ويستطيع كل راغب بالتملك أو الاستثمار شراءَ عقاره الفخم حسب ما يفضله من أنواع؛ فقد يفضل البحث عن  شقق للبيع في إسطنبول ضمن أماكن مميزة أو عن  بيوت فاخرة مطلة على البحر في إسطنبول ، أو البحث عن شقق فاخرة جاهزة في إسطنبول حيث يستفيد من عملية تأجيرها شهرياً بعائد مادي كبير، وهناك من يفضل  الاستثمار في الأراضي ، التي تم التخطيط لها مسبقاً لتدخل ضمن المخططات التنظيمية بالقرب من المشاريع الكبرى مثل مشروع قناة إسطنبول.
بيوت فاخرة للبيع في إسطنبول

تعد إسطنبول من أكثر المدن عراقة في العالم، وهي وجهة عشاق الفخامة  والعلامات التجارية  الكبرى، لذلك فإن البحث عن  بيوت ومنازل  فاخرة للبيع في إسطنبول سيكون خياراً مفضلاً عند الطبقة المخملية من المجتمع.
وإسطنبول سيدة المدن السياحية والاستثمارية في تركيا، حيث ترتكز فيها  المشاريع الحكومية العملاقة ؛ وفيها تطلع على أرقى البيوت والمنازل والمجمعات السكنية في المدينة، وعلى أفضل خيارات البحث عن بيوت ومنازل فاخرة للبيع في إسطنبول خلال العام 2017 والعام 2018.
ففي خضم النهضة العمرانية الكبيرة في المدينة، برزت أحياء حديثة في إسطنبول، بجودة تنافس المدن الأوروبية، حيث يجد الباحثون عن الفخامة والرقي غايتهم، ضمن  مناطق اسطنبول الأكثر ارتفاعاً في القيمة العقارية .
كما ظهرت  البيوت الذكية  في إسطنبول التي تسابق زماننا الحاضر، بإمكانات تقنية غاية في التقدم والفخامة، ناهيك عن خصائص الذكاء الصناعي، فتختصر الوقت وتنفذ المهام الحيوية لأصحابها بيسر وسهولة.
إضافة إلى الشقق الذكية تتوفر كافة نماذج البيوت الفاخرة في تركيا، مثل  بينتهاوس ، والدبوبلكس الطابقي، والمجمعات الفاخرة، ذات الأنظمية الترفيهية الحديثة، وكثير من تلك البيوت والمجمعات تتمتع بالتصاميم الرائعة سواء من حيث الهندسة الداخلية أو الخارجية، والإطلالة الساحرة، والمساحات الخضراء الشاسعة حولها.
هذا، وعند اتخاذك لقرار شراء بيت فاخر في إسطنبول، فأنت أمام طيف واسع من الخيارات في أفخم مناطق المدينة إسطنبول مثل:  بيليك دوزو ، و باشاك شهير ، و بهجة شهير ، وساريير، وبكركوي... وغيرها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://turkey.imtilak.net/
 
شقق للبيع في جورجيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عقارات المملكه للتسويق العقاري :: عقارات المنطقة الوسطى :: منتدى عقارات الرياض-
انتقل الى: