عقارات المملكه للتسويق العقاري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عقارات المملكه للتسويق العقاري

عقارات . استثمارات . ادارة املاك
 
الرئيسيةأفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
be falcon




عدد المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 10/06/2015

أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Empty
مُساهمةموضوع: أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية   أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 22, 2016 12:57 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أقدم لكم أفضل برنامج عقارات مجاني متوفر باللغة العربية والإنجليزية وأسمه " فالكون برو " وهو برنامج متكامل لإدارة كافة الأنشطة العقارية (بيع - شراء - إيجارات - عملاء - عمولات - نظام حسابات متكامل - حساب الأرباح والخسائر لكل مشروع - إدارة الشيكات - إدارة بلاغات الشرطة والدعاوي القضائية - تنبيهات وإشعارات بالبريد الإلكتروني والرسائل النصية ) ، ومن أهم خصاص البرنامج : -
1. إدارة العقارات : إدخال كافة التفاصيل الخاصة بالعقارات المختلفة ( برج – شقة – فيلا – مكتب – محل - مخزن – معرض – أرض - وغيرها ) وإرفاق الصور والملفات المتعلقة .
2. إدارة الأشخاص : إدخال كافة تفاصيل الاشخاص (مستأجر ، مالك ، بائع ، مشتري ، مستثمر ، شركات ، موردين ، سماسرة، الخ ) وإرفاق الصور والملفات المتعلقة .
3. إدارة العقود : إنشاء وطباعة كافة العقود (إيجار ، بيع ، شراء ، سمسرة ) ومتابعة وإعادة جدولة الدفعات ، إنهاء او تجديد العقود وغيرها.
4. إدارة الشيكات : متابعة كافة حركات الشيكات بداية من إستلام الشيكات الخاصة بكل عقار ، إيداع الشيكات في البنك ، تحصيل او إرتجاع الشيكات .
5. المصروفات : إدخال كافة المصروفات العامة او المتعلقة بكل عقار ، ومن ثم طباعة الارباح والخسائر لكل عقار خلال اي فترة زمنية.
6. تحصيل الرسوم المختلفة : يمكن من خلال البرنامج إصدار وطباعة وتحصيل فواتير الرسوم المختلفة ( فواتير الكهرباء ، فواتير الماء ، فواتير التبريد ، فواتير الصيانة ، وغيرها ).
7. إدارة الصيانة : إدخال ومتابعة كافة الشكاوي المتعلقة بأعمال الصيانة الخاصة بكل عقار.
8. التقارير : يحتوى البرنامج على تقارير تخدم كافة إدارت وأقسام الشركة ومنها :-
a) كشف حساب الإيجارات : تقرير تفصيلي بكافة العقارات المؤجرة ، تاريخ بداية ونهاية العقد وقيمة العقد والمبالغ المدفوعة والمتبقية لكل عقار خلال أي فترة زمنية.
b) تقرير العقود المنتهية خلال فترة : قائمة تفصيلية بكافة العقود التي ستنتهي خلال فترة زمنية يحددها المستخدم ، مثال : خلال 30 يوم من الآن .
c) تقرير الدفعات المتأخرة ، قائمة تفصيلية بكافة الدفعات المتأخرة الخاصة بكل عقار مع بيانات العميل لسرعة التواصل.
d) حالة العقار : تقرير تفصيلي بحالة كافة الوحدات الموجودة بالعقار مع عدد الشواغر وعدد الإشغالات.
e) كشف حساب عميل : تقرير تفصيلي بكافة المبالغ المدفوعة والمتبقية الخاصة بكل عميل.
f) العقارات الشاغرة : تقرير بكافة الوحدات الشاغرة في العقارات المختلفة.
g) تقارير الإيصالات : تقارير تفصيلية و إجمالية بالمبالغ المستلمة نقداً او بشيكات اوبتحويل بنكي والخاصة بكل عقار ولأي فترة زمنية.
h) تقارير المصروفات : تقارير تفصيلية و إجمالية بالمبالغ المصروفة نقداً او بشيكات اوبتحويل بنكي كمصاريف عامة او خاصة بكل عقار ولأي فترة زمنية.
1) الشيكات المستلمة : تقرير تفصيلي بكافة الشيكات المستلمة الخاصة بكل عقار خلال فترة زمنية.
2) الشيكات المرتجعة : تقرير تفصيلي بكافة الشيكات المترجعة الخاصة بكل عقار خلال فترة زمنية.
3) الشيكات الصادرة : تقرير تفصيلي بكافة الشيكات الصادرة خلال فترة زمنية .
4) التقارير المحاسبية وإنشاء الميزانية و ميزان المراجعة و الأرباح والخسائر.
9. تصميم التقارير : يتميز البرنامج بإمكانية إنشاء التقارير المحاسبية من خلال البرنامج مباشرة وحفظها للإستعمال فيما بعد وكأنك تعمل على الإكسل ، كتقارير الميزانيات ، والارباح والخسائر الخاصة بكل عقار.
10. نظام التنبيهات والإشعارات عن طريق البريد الإلكتروني والرسائل النصية ومنها ( إشعارات تجديد العقود ، إشعارات الدفعات المتأخرة ، إشعارات الشيكات التي يجب تحصيلها ، إشعارات الشيكات المترجعة ، إشعارات بالشيكات الصادرة المفترض تحصيلها خلال الفترة القادمة ، إشعارات بالرخص والمستندات الخاصة بالشركة التي ستنتهي و يجب تجديدها خلال الفترة القادمة ).
11. إدارة الحسابات : يتميز البرنامج بنظام حسابات قوي و متكامل مع نظام العقارات.
12. إدارة الأرشفة : أرشفة كافة الصور والملفات المتعلقة بالعقارات والأشخاص والعقود والحسابات وشئون الموظفين وغيرها.
13. إدارة بلاغات الشرطة والدعاوي القضائية والمصاريف القضائية وأتعاب المحاماة المتعلقة بكل دعوى.
14. الأمان وإدارة البرنامج والصلاحيات : يمكن إنشاء عدد غير محدود من المستخدمين والتحكم في صلاحيات كل مستخدم.
15. إمكانية الدخول للبرنامج من أي مكان في العالم من خلال الويندوز / متصفح الإنترنت / الهاتف.
16. إستيراد بيانات العملاء والعقارات من الإكسيل.
17. البرنامج متوفر باللغة العربية والإنجليزية.

يمكن من خلال الرابط التالي تحميل البرنامج كما يوجد شروحات فيديو تفصيلية للبرنامج والمزيد من الخصائص
http://befalcon.com/falconproarabic


للتواصل :-
info@befalcon.com
هاتف / واتس اب : 00971556212280
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عقارات المملكه للتسويق العقاري :: عقارات المنطقة الوسطى :: منتدى عقارات الرياض-
انتقل الى: