برنامج عقارات مجاني لادارة كافة الأنشطة العقارية
--------------------------------
برنامج ” فالكون برو ” برنامج عقارات متكامل لإدارة كافة الأنشطة العقارية (بيع – شراء – إيجارات – عملاء – عمولات – نظام حسابات متكامل – حساب الأرباح والخسائر لكل مشروع – إدارة الشيكات – إدارة بلاغات الشرطة والدعاوي القضائية – تنبيهات وإشعارات بالبريد الإلكتروني والرسائل النصية )
ما يميز برنامج فالكون برو عن غيره من برامج العقارات ،هو أنه متوفر باللغة العربية والإنجليزية .
كما يوجود منه نسخة مجانية 100% ، تم تحميلها أكثر من 10 الاف مرة حتى يناير 2015 .
يمكن تحميل النسخة المجانية من برنامج العقارات فالكون برو من خلال الرابط التالي :
أقسام البرنامج
1.إدارة الأشخاص ( بائع ، مشتري ، مستأجر ،مستثمر ، شركات ، موردين ، سماسرة، الخ )
2.إدارة العملاء المحتملون ( تسجيل العملاء لموظفي مبيعات ، المتابعة بالتنبيهات والاشعارات حتى عملية الشراء )
3.إدارة العقارات والممتلكات (تأجير، بيع ، شراء، وساطة / سمسرة)
4.إدارة الحجوزات ( حجز العقارات لعدة أيام بمبلغ حجز او بدون )
5.إدارة الإيجارات( إنشاء و طباعة العقود ، خطط الدفع / متابعة الأقساط / إنهاء العقود )
6.إدارة البيع ( إنشاء وطباعة العقود / خطط الدفع / متابعة الأقساط / إعادة جدولة الأقساط / إنهاء ، تحويل ، دمج العقود )
7.إدارة الشراء
8.إدارة الوساطة / السمسرة (بيع / شراء/ تأجير)
9.إدارة الصيانة
10.إدارة الحسابات
11.إدارة تحصيلات الرسوم المختلفة ( فواتير الكهرباء ، فواتير التبريد ، فواتير الصيانة ، إلخ )
12.إدارة الشيكات
13.الموارد البشرية والرواتب
14.إدارة علاقات العملاء
15.إدارة بلاغات الشرطة
16.إدارة الدعاوي القضائية
17.نظام الأرشفة
18.التنبيهات والتذكيرات (تنبيهات الشيكات الحالية ، تنبيهات تجديد العقود ، تبيهات الشيكات المرتجعة الخ )
19.نظام التنيهات بالإيميلات والرسائل النصية القصيرة
20.الأمان وإدارة البرنامج والصلاحيات
أهم خصائص البرنامج
1.تهيئة البرنامج وفقا لاحتياجات عملك.
2.التحديث المستمر للبرنامج مجاناً.
3.تم إنشاء البرنامج خصيصا لإدارة الأنشطة العقارات .
4.تم تطويرالبرنامج على أيدي خبراء في المجالات العقارات المختلفة .
5.برنامج حسابات متكامل ومتوافق مع نظام العقارات.
6.إنشاء ميزان المراجعة ، الأرباح والخسائر و الميزانية
7.تصميم ، إنشاء وطباعة التقارير المحسابية
8.تقارير خاصة بكل مشروع / عقار وسهولة في حساب الارباح والخسائر
9.إدارة التعامل مع العملاء من خلال البرنامج
10.قوواعد البيانات موجودة على أجهزة العميل ، مما يعطي أعلى درجات الأمان .
11.إمكانية إضافة الشقق والوحدات إلى الموقع الإلتكروني من خلال البرنامج
12.إمكانية الدخول للبرنامج من أي مكان في العالم ، فقط جهاز مثبت عليه البرنامج وإنترنت .
13.التدريب المجاني على كيفية استخدام البرنامج .
14.أكثر من مستوى للمستخدمين والصلاحيات .
15.إمكانية إضافة مجموعة شركات اومجموعة فروع
16.طباعة تقارير للشركة بأكملها او فروع الشركة مع إمكانية الحصول على البيانات الفردية اوالمجمعة .
17.وجود تنبيهات بالبريد الإلكتروني والرسائل القصيرة SMS .
18.طباعة المقبوضات والمصروفات في أي وقت.
خصائص مميزة
1.إدارة الدعاوي القضائية و بلاغات الشرطة وحساب أتعاب المحاماة تلقائياً .
2.إدارة تحويل العقود والمبالغ المالية من شقة لأخرى ومن مشروع لأخر .
3.تصميم و طباعة جميع أنواع العقود بسهولة ( عقود البيع ، عقود الإيجار ، عقود الشراء ، عقود السمسرة )
4.إنشاء خطط تحصيل لكل موظف لحساب العائد الشهري .
5.كن على اتصال دائم مع عملائك من خلال نظام بريد الكتروني يربط بين البرنامج وموقعك الإلكتروني
6.نظام متكامل لإدارة شئون الموظفين وحساب المرتبات .
7.إدارة الشيكات وتصميمها و طباعتها على اي موذج شيكات خاص باي بنك.
8.طباعة عقود الإيجار على أي نموذج خاص .
9.إدارة العقارات التي يتم شراءها وبيعها وحساب هامش الربح .
10.طباعة عقود الإيجار على أي نموذج خاص .
11.سهولة إستيراد بيانات العملاء والعقارات من الإكسيل
12.إمكانية إضافة مرفقات ( صور ، ملفات وورد ، ملفات بي دي اف ) المتعلقة بـ ( الأشخاص كالمستأجرين او المشترين ، الموظفين ، العقود ، الشقق ، او المرفقات العامة )
للاستفسار :
هاتف / واتس اب : 00971556212280